عطور
أخر الأخبار

افضل 5 منتجات باث اند بودي للمتزوجين 

أقوى خصم على منتجات باث اند بودي للمتزوجين 

أقوى خصم على منتجات باث اند بودي للمتزوجين 

هل تبحثين عن طريقة لإضفاء الرومانسية على حياتِك الزوجية؟ هل ترغبين في الحصول على منتجات عطرية فريدة ومبتكرة تضفي لمسة سحرية على لحظاتك الجميلة مع زوجك؟ إذًا إليكِ عالم باث اند بودي ووركس المليء بمختلف أنواع المنتجات التي تساعدكِ في صُنع ذكريات لا تُنسى وبأقوى الخصومات.

ما هي أفضل منتجات باث اند بودي للمتزوجين؟

تتحير المقبلات على الزواج عادةً بين كثير من العلامات التجارية التي تقدم المنتجات العطرية، ومنها الروائح والشموع وسائل الاستحمام؛ لذلك تنفرد شركة باث اند بودي ووركس العالمية (bath & body works) بتقديم عدد كبير من منتجات العناية بالجسم، كما تقدم أنواعًا مختلفة من الشموع العطرية التي لا تُقاوم، ولا ينتهي الأمر عند ذلك؛ بل يمكنكِ شراء ما تريدين مع الاستمتاع بالخصومات عند إضافة كود خصم AENY، وبذلك تتمتعين بلمسة من السحر والاسترخاء دون أن تختل ميزانيتك.

منتجات باث اند بودي للمتزوجين

إقرا أيضاً | أفضل عطور كراميل باث اند بودي بخصومات مذهلة!

إليكِ قائمة  بأفضل روائح باث اند بودي للمتزوجين:

عطر Dark Velvet Oud:

إذا كنتِ تفضلين العطور ذات الطابع الشرقي فهذا المنتج لكِ؛ إذ يتكون من مزيج رائع من العود الخشبي الأصلي المتناغم مع أوراق الورد والتوت الأحمر الحلو.ويعد من افضل منتجات باث اند بودي للمتزوجين

عطر Gingham Love:

عطر يمتاز بالنعومة والدفئ، مع إضافة لمسة من المرح والسعادة التي تحملها تركيبته الفريدة من التوت الأحمر بالإضافة إلى مرنج الورد.ويعد من أفضل روائح باث اند بودي للمتزوجين

عطر Mad About You:

عطر يفتح الباب أمام الرومانسية لتدخل حياتكِ كما لم يحدث من قبل! وذلك بفضل تركيبته العطرية الفريدة من الفاوانيا، والكشمش الأسود المنسجم مع مسك الفانيليا الكريمي.

عطر Dark Kiss:

يُعد الأشهر والأكثر مبيعًا، ويعتبره البعض أفضل عطور باث اند بودي للمتزوجين، إذ يمدك بمزيد من الأناقة والتألق بتركيبته الفاخرة ذات الطابع الشرقي المكونة من البخور، وتوت العليق مع العنبر. الذي يعتبر من أفضل روائح باث اند بودي للمتزوجين

إقرا ايضاً افضل عطور عود ميلانو

عطر Thousand Wishes

هو عطر ساحر يأسر قلوب النساء والرجال على حد سواء، برائحته الزكية والمميزة بتركيبة فريدة تمتزج فيها روائح البروسيكو الوردي، والسفرجل الفوار، والفاوانيا الكريستالية، والعنبر الذهبي، وكريمة الأماريتو لتعطي عبيرًا ساحرًا يلاحظه الجميع، ويعد واحدًا من أفضل الخيارات للمتزوجين الذين يريدون إضفاء لمسة رومانسية إلى حياتهم برائحته الخلابة التي تبعث السعادة والبهجة.

100.00 SAR
Bathandbodyworks.com
95.00 SAR
Bathandbodyworks.com
95.00 SAR
Bathandbodyworks.com
50.00 SAR
Bathandbodyworks.com
105.00 SAR
Bathandbodyworks.com

إقرا أيضاً | افضل دهن عود عبدالصمد القرشي

أفضل الشموع العطرية للمتزوجين

تهتم شركة باث اند بودي أيضًا بتوفير أنواع الشموع العطرية المختلفة والجذابة لإضفاء المزيد من الرومانسية والدفئ والاسترخاء لحياة الأزواج، ومن أشهرها:

شموع Mahogany teak wood:

تعد شمعة ماهوغني تيكوود الشمعة المعطرة ذات الفتلات الثلاث هدية رائعة ومثالية ومن أفضل روائح باث اند بودي للمتزوجين الذين يرغبون في إضفاء لمسة من الرومانسية والهدوء على منازلهم؛ إذ صُممت بعناية لإضفاء المزيد من الأجواء المريحة والجميلة.

تأتي الشمعة بتصميم أنيق وجذاب في عبوة زجاجية شفافة ومتينة تسمح لك برؤية لون الشمع الدافئ والأنيق، كما توفر فتلاتها الثلاث إضاءة مثالية وتوزيع متساوٍ للعطر في الغرفة لتنتشر رائحتها بلطف وتدوم لفترة طويلة، مما يساعد في تهدئة الأعصاب والإحساس بالاسترخاء.

كود خصم باث اند بودي :

إحصلي الان على خصم يصل الى 25% على جميع منتجات باث اند بودي  كود الخصم : AENY

شموع Hello beautiful:

تحتوي على تركيبة مميزة تجمع بين الزيوت العطرية الفاخرة مثل الغاردينيا البيضاء، وزهور المنغوليا، وبتلات الياسمين، والخوخ الوردي، ومسك القطن. هذا المزيج الرائع للروائح يمنحكِ تجربة عطرية مميزة وفواحة تدوم لفترة طويلة.

يأتي معها غطاء لإطفاء اللهب، وفتيل غير قابل للاحتراق، مما يضمن أنها تشتعل بشكل سلس ومنتظم وآمن على منزلكِ.

تعد أيضًا هدية مثالية لأي مناسبة، سواء كانت لتحسين المزاج، أو إضفاء الرومانسية على الغرفة، أو إضافة لمسة من الاسترخاء والهدوء في البيت.

استمتعي بتجربة عطرية رائعة وجذابة مع مجموعة العطور والشموع المقدمة من باث اند بودي، وانعمي برائحة مميزة وجذابة وبيت هادئ ودافئ، واصنعي المزيد من الذكريات الجميلة دون قلق على الميزانية مع كود خصم AENY.

إقرا ايضاً | يلاعروض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى