اسعار الشاشات
أخر الأخبار

اسعار شاشات سامسونج سمارت فى مصر

شاهد الان | اسعار شاشات سامسونج سمارت فى مصر

اسعار شاشات سامسونج سمارت فى مصر : تجربة مشاهدة متقدمة في متناول اليد

تعتبر شاشات سامسونج الذكية من بين أفضل الخيارات للأفراد الذين يرغبون في ترقية تجربتهم في مجال المشاهدة. بفضل تكنولوجيا الشاشات الذكية، يمكن للمشاهدين الوصول بسهولة إلى محتوى الإنترنت والتطبيقات المفضلة على شاشة كبيرة وبدقة عالية. في هذا المقال، سنلقي نظرة عن كثب على أسعار شاشات سامسونج الذكية في مصر والمزايا التي تقدمها.

مزايا شاشات سامسونج الذكية

شاشات سامسونج الذكية تأتي مع مجموعة متنوعة من المزايا التي تجعل تجربة المشاهدة أكثر تطورًا وراحة. إليك بعض المزايا البارزة:

1. دقة عالية

شاشات سامسونج الذكية تأتي بدقة عالية تصل إلى Full HD أو 4K Ultra HD. ستستمتع بصور واضحة وحية بألوان زاهية وتفاصيل دقيقة.

2. نظام التشغيل الذكي

تعمل شاشات سامسونج بأنظمة تشغيل ذكية تسمح لك بالوصول إلى التطبيقات مثل Netflix وYouTube ومنصات البث الشهيرة. ببساطة، قم بتوصيل الشاشة بالإنترنت واستمتع بمحتوى غني.

3. توصيل سلس

من خلال منافذ HDMI و USB ومنفذ Ethernet، يمكنك توصيل الأجهزة الأخرى بسهولة بالشاشة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة البث والألعاب.

اسعار شاشات سامسونج سمارت فى مصر

اسعار شاشات سامسونج سمارت فى مصر 2023, يقدم موقع يلا عروض  لزواره الكرام اخر اسعار شاشات سامسونج سوف نتحدث معكم اليوم زوار موقع يلاعروض  الكرام عن اسعار شاشات سامسونج سمارت فى مصر بجميع احجامها  العادية والذكية ( سمارت ) بجميع المميزات والمواصفات التي تتوفر لدي شاشات سامسونج وسوف نبين في هذا المقال المميزات ومواصفات واسعار شاشات سامسونج سمارت فى مصر

اولاً : المميزات الرئيسية لشاشات سامسونج 

تتميز شاشات  سامسونج بشاشة ال سي دي  ومزودة بتقنية فل اتش دي. سواء كنت تشاهد برامجك اليومية أو تلعب فيلما أو تشغل لعبة فيديو، فإن الأداء المذهل والمستمر لهذا التلفزيون سيعجبك كثيرا.

هذا التلفزيون الذكي من سامسونج مزود بخاصية بيوركلر التي تضيف لمسة طبيعية على ألوان المحتوى، مما يجعل كل ما تشاهده يبدو نابضا بالحياة، كما ويحتوي هذا التلفزيون الذكي أيضا على ميزة تقنية العرض فائق النقاء، والتي بفضلها تبدو الصورة واضحة ونقية بشكل ملحوظ للغاية.

إضافة إلى ذلك، تم تزويد هذا التلفزيون من سامسونج أيضا بتقنية اتش دي ار المتقدمة، مما يضيف تفاصيلا مذهلة للصورة، وبالتالي فإنك ستحصل على تجربة مستخدم من المستوى الرفيع.

يمكنك مع هذا التلفزيون تجربة مشاهدة رائعة للمحتوى الجديد، حيث سيمكنك تفعيل المزايا الذكية فيه والتمتع بالوصول إلى مجموعة واسعة من مزودي المحتوى عبر شبكة الإنترنت.

وبالتالي، سيمكنك مشاهدة برامج التلفزيون والأفلام الجديدة وقتما تشاء. يمكنك أيضًا توصيل هاتفك الذكي بهذا التلفزيون وعرض ألبومات الصور الخاصة بك على شاشته الكبيرة. تم تزويد تلفزيون سامسونج الذكي هذا بمنافذ يو اس بي ومنافذ اتش دي ام اي التي تتيح لك توصيل أجهزة التخزين وأجهزة الوسائط المتعددة بشكل ممتاز وثابت الأداء. علاوة على جميع ما ذكر، يتميز تلفزيون سامسونج هذا بتصميم أنيق ورفيع يضفي لمسة من الرقي والفخامة على ديكور منزلك، كما يتميز باللون الأسود الجريء الذي يزيد من أناقة مظهره إلى حد كبير.

اسعار شاشات سامسونج سمارت فى مصر 2023

  • شاشة سمارت من سامسونج 50 بوصة UHD 4K بـ 10,311 جنيه.
  • اسعار شاشات سامسونج سمارت 49 بوصة Full HD بـ 7,980 جنيه.
  • شاشة سمارت من سامسونج 65 بوصة Ultra HD 4K بـ 18,899 جنيه.
  • شاشة سمارت من سامسونج 58 بوصة Ultra HD 4K بـ 11,999 جنيه.
  • شاشة سمارت من سامسونج 65 بوصة منحني Ultra HD 4K بـ 65,499 جنيه.
  • شاشة سمارت من سامسونج 65 بوصة كيو ليد Ultra HD 4K بـ 64,500 جنيه.
  • شاشة سمارت من سامسونج 65 بوصة كيو ليد Ultra HD 4K بـ 65,000 جنيه.
  • شاشة سمارت من سامسونج 49 بوصة فلات سيريز 5 Full HD بـ 7,999 جنيه.
  • شاشة سمارت من سامسونج 49 بوصة سيريس 7 Ultra HD 4K بـ 9,299 جنيه.
  • شاشة سمارت من سامسونج 65 بوصة Ultra HD 4K رسيفر داخلي 29,549 جنيه.
  • شاشة سمارت من سامسونج 75 بوصة Ultra HD 4K رسيفر داخلي 39,000 جنيه.
  • اسعار شاشات سامسونج سمارت 49 بوصة Full HD + رسيفر داخلي بـ 7,219 جنيه.
  • شاشة سمارت من سامسونج 75 بوصة شاشة مسطحة Ultra HD 4K بـ 60,499 جنيه.
  • شاشة سمارت من سامسونج 49 بوصة Ultra HD 4K مع رسيفر داخلي بـ 8,235 جنيه.
  • شاشة سمارت من سامسونج 65 بوصة منحني Ultra HD 4K رسيفر داخلي 22,309 جنيه.
[/tie_list]

الزوار شاهدوا ايضاً :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى