Uncategorized

اسعار كحك العيد في هايبر وان 2021 باسعار خيالية

شاهد الان | اسعار كحك العيد في هايبر وان 2021 باسعار خيالية

اسعار كحك العيد في هايبر وان 2021 باسعار خيالية

اسعار كحك العيد في هايبر وان 2021 ، مع اقتراب عيد الفطر المبارك في نهاية شهر رمضان المعظم، يبحث جميع المواطنين عن أسعار كحك العيد  والبسكويت والبيتي فور وغيرها من حلويات عيد الفطر .

ويقدم موقع يلا عروض لزواره الكرام اسعار كحك العيد في هايبر وان 2021 كما يمكنك الان معرف عروض هايبر وان اليوم

أصناف الكعك في هايبر وان

علبه كعك ساده,علبه بيتي فور ابيض, علبه بيتي فور شكولاته, علبه بيتي فور مشكل, علبه كعك ملبن, علبه كعك عجميه, علبه كعك فستق,علبه كعك مكسرات بندق, علبه كعك عين جمل , علبه غريبة ساده, علبه غريبة مكسرات, بسكويت نشادر, بسكويت  شيكولاته, بسكويت برتقال, علبه بيتي فور مشكل, شل 2 درج

فدعونا نتعرف على اسعار كحك العيد في هايبر وان 2021

اسعار كحك العيد في هايبر وان 2021 باسعار خيالية

اسعار كحك العيد في هايبر وان

اسعار كحك العيد في هايبر وان

شاهد ايضاً | اقوى عروض هايبر وان اليوم من 25 ابريل حتى 5 مايو 2021

شاهد ايضا اسعار كحك العيد في جميع المحلات

 

اسعار كحك العيد في هايبر وان  2021

أجمعت الروايات التاريخية على أن كحك العيد، يعود إلى العصر الفرعونى، حيث كان يحضره المصريون القدماء، على أشكال دائرية فى الأعياد وقبل زيارة الموتى والقبور، كما يفعل المصريون الآن عند تحضيره فى حفلات الزفاف واستقبال عيد الفطر، حيث وجد علماء الآثار طريقة تحضير الكعك وصوره، منقوشة على جدران المعابد الفرعونية مثل معابد الأقصر ومنف.

وكان المصريون القدماء يصنعون الكعك، للتقرب من الألهة حيث كانوا يختمون عليه رمز الإله رع، وكان الوزير “أبو بمر المادرالي” من المهتمين بصناعة الكعك في العيد، وكان يحشوه بالدنانير الذهبية، وأطلق عليه اسم “افطن له”، وتم تحريف الاسم إلى “انطونلة”.

وحرص المصريون القدماء على توزيع الكعك بالمقابر عند زيارة القبور، كما يفعل المصريون الأن عند زيارة القبول وتحضير الكعك فى الأفراح والمناسبات السعيدة، ولم يعرف الكعك فى مصر فقد بل امتد إلى جميع الدول العربية، كما يطلق عليه كحك العيد فى العديد من البلدان منها الجزائر.

وأشارت بعض الروايات إلى أن هيئة الكعك المنقوش، المعاصرة تعود إلى إلى الدولة الطولونية، والتى كانت تصنع في قوالب منقوشة مدون عبارة “كل واشكر”، وفي العصر الفاطمي، كان الخلفاء يخصصون 20 ألف دينار لصناعة كعك العيد، عند بداية حلول شهر رجب حتى حلول عيد الفطر.

وحرص المصريون على التجديد فى طرق تحضير الكعك، حيث أضاف البعض حشوات مختلفة مثل التمر والشيكولاتة والمكسرات والملبن، وغيرها من النكهات المختلفة التى جعلت طعمه مميزا .

 

عناوين و فروع هايبر وان:

فرع هايبر وان الشيخ زايد : مدخل رقم ( 1 ) مدينة الشيخ زايد – محور 26 يوليو – 6 أكتوبر.
فرع هايبر وان طريق مصرالاسماعيلية : الكيلو 52 أمام جهاز مدينة العاشر من رمضان.
فرع هايبر وان طريق مصر الإسكندرية الصحراوي : الكيلو 55 طريق مصر الإسكندرية الصحراوي بجوار السليمانية – مدينة سفنكس الجديدة

مواعيد العمل :

  • فرع الشيخ زايد : من 8 صباحاً حتى 1 صباحاً ما عدا يوم الجمعة من 8 صباحاً حتى 11.30 صباحاً ومن بعد صلاة الجمعة حتى 1 صباحاً
  • فرع طريق مصر الاسماعيلية : من 9 صباحاً حتى 2 صباحاً ما عدا يوم الجمعة من 9 صباحاً حتى 11.30 صباحاً ومن بعد صلاة الجمعة حتى 2 صباح
  • هايبر وان طريق مصر الإسكندرية الصحراوي : من الساعة 10:00 صباحاََ حتى الساعة 10:00 مساءاََ.

قدمنا لكم عبر هذا المقال اسعار كحك العيد في هايبر وان يلا عروض

 

 يمكنكم الان متابعه جميع العروض من مختلف الهايبر ماركت من يلا عروض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى